أخر الاخبار

أسباب تجبرك شراء فلاشة نت 4G اتصالات

فلاشة نت اتصالات
فلاشة نت اتصالات 4G

فلاشة نت اتصالات 4G

فلاشة النت هي أحد أهم الوسائل للإتصال بالإنترنت بسرعة فائقة، تعتمد سرعة الإتصال علي تقنية الإتصال في مودم الإنترنت المستخدم؛ حيث توجد تقنيات مختلفة للإتصال بالانترنت كلا منها يوفر لك سرعات مختلفة، قديما تقنية 2G او ما يعرف بالجيل الثاني ومرورا بالجيل الثالث 3G وحتي الجيل الرابع 4G المنتشر حاليا بجميع الهواتف الذكية و هو ايضا المستخدم في فلاشة اتصالات، واخيرا توصلت شركة هواوي الصينية لاحدث تقنية اتصال وهي الجيل الخامس 5G ، لكن تتوفر في عدد قليل من البلدان والهواتف التي تدعم هذه التقنية.
أما عن فلاشة اتصالات 4G  ... وتعرف ايضا  4G USB Modem ET  ... وهي مقدمة من شركة اتصالات لتوفر لك اتصال بالانترنت عن طرق منفذ USB باستخدام شريحة اتصال SIM.

 وفي هذه المقالة نقدم لك معلومات كافية جدا بعد فترة استخدام اكثر من 6 شهور متواصلة، وندعم معلوماتنا بالفديو علي قناتنا علي اليوتيوب، وسنتناول في هذه المقالة كالاتي : 
 - اسعار فلاشات النت من اتصالات .
 - مميزات فلاشة اتصالات الجيل الرابع .
 - عيوب فلاشة اتصالات الجيل الرابع .
 - تشتري ام لا فلاشة اتصالات .




اسعار فلاشات النت من اتصالات

ياتي سعر فلاشة النت اتصالات بسعر منافس جدا وهو 300 جنيه مصر ( $20)، وليس هنا فقط بل بسرعة تصل الي 150 ميحا بت في الثانية (Mbs)، بمجال تغطية للشبكة مناسب جدا حتي لو كان مكان الاتصال بالانترنت الخاص بك لا يوجد به تغطيه شبكة اتصالات مناسبة. وهذا ينقلنا الي النقطة الثانية وهي المميزات التي تحصل عليها عند اسنخدامك للفلاشة.

مميزات فلاشة اتصالات الجيل الرابع

كما ذكرنا لكم اننا قمنا بتجربة الفلاشة لمدة تصل الي اكثر من ست شهور متواصلة و اكتشفنا الميزات التالية :
1- سرعة اتصال بالانترنت حتي في اماكن الشبكة الضعيفة تصل الي اكثر من 30 ميجا بت في الثانية.
2- سهولة في الاستخدام .
3- سهولة في التنقل؛ حيث ان وزن الفلاشة قليل جدا ( موضح بالفديو بالاسفل ) وشكلها انيق وعصري جدا .
     لكن كما نقول في مصر " الحلو ما بيكملش" وهذا ينقلنا للنقطة الثالثة وهي العيوب .

عيوب فلاشة اتصالات الجيل الرابع

ياتي العيب الاكبر و الوحيد من وجهة نظرنا هو في سعر باقة الانترنت المقدمة من شركة اتصالات؛ حيث تقدم الشركة خط داتا بنظام منجز ، حيث تحصل علي 14 جيجا بايت بسعر 150 جنيه رصيد اي 210 جينة.

واخيرا بعد فترة استخدام لمدة 6 شهور تشري الفلاشة ولا لأ وايه البدائل المتاحة في حالة عدم الرغبة في الشراء.

تشتري أم لا فلاشة اتصالات واي فاي

نظرا للارتفاع المبالغ فيه في سعر البافات المقدمة من اتصالات ننصح بعدم شراء الفلاشة ويمكنك استخدام الهاتف الشخصي كجهاز واي فاي وهذا موضح بالفديو بالاسفل بثلاث طرق مختلفة.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-