أخر الاخبار

طريقة انشاء حساب باي بال مجانا من الالف للياء

 انشاء حساب باي بال مجانا

طريقة عمل حساب باي باي

أهلا بكم متابعي قناة و مدونة البشمهندس تك ، موضوعنا اليوم عن  طريقة انشاء حساب باي باي مجانا من الصفر حتي ارسال واستقبال الاموال وايضا طريقة عمل رابط شخصي للحساب الخاص بك لاستقبال الاموال عليه.


محتوي المقالة: 
1- ماهو باي بال ؟
2- طريقة انشاء حساب باي بال مجانا من الصفر .
3- طريقة ربط البطاقة البنكية او الحساب البنكي بحسابك علي باي بال .
4- طريقة عمل صفحة شخصية ورابط مخصص لحسابك علي باي بال .
5- نصائح عن استخدام باي بال لاستقبال الاموال او للشراء من الانترنت .


1- ماهو باي بال ؟

باي باي هو عبارة عن بنك الكتروني يتيح لك ارسال واستقبال الاموال بسهولة شديدة من والي اي مكان في العالم ، اهم ما يميز باي بال هو شهرته الكبيرة حيث انه مستخدم في اغلب مواقع العمل الحر و ايضا مستوي الامان الذي يقدمه لك باي بال عند الدفع في مواقع الشراء اون لاين المختلفة .

2- طريقة انشاء حساب باي بال مجانا من الصفر

بكل سهولة يمكنك عمل حساب باي بال مجانا بدون اي مصاريف من خلال الدخول علي الموقع الرسمي ل باي بال من هنا.
ثم اتباع الخصوات الموضحة في الفيديو بالاسفل .

3- طريقة ربط البطاقة البنكية او الحساب البنكي بحسابك علي باي بال .

يبحث الكثير من المستخدمين عن الطريقة الصحيحة والاكثر فعالية لـ ربط البطاقة البنكية بحساب باي باي ، وفي الحقيقة الامر في غاية السهولة 
كل ماعليك هو الدخول صفحتك الرئيسة ومن القائمة تستطيع ربط بطاقة البنكية او حسابك البنكي بحسابك علي باي بال كما هو موضع في الفيديو بالاسفل.
وهنا ننصحك - اذا كنت من مصر - بربط بطاقة مسبقة الدفع التي يمكنك استخراجها من معظم البنوك المصرية مثل ( البنك الاهلي المصري - بنك القاهرة - بنك مصر - بنك الاسكندرية - .. ) وغيرهم من البنوك ، حيث تطلب استخراج بداقة مسبقة الدفع ويتم استخرجها برسوم 15 جنيه مصري فقط والبطاقة الشخصية .

4- طريقة عمل صفحة شخصية ورابط مخصص لحسابك علي باي بال .

بالبع يمكنك عمل صفحة شخصية ورابط مخصص لحسابك علي باي بال بكل سهولة شديد ؛ كل ما عليك هو الدخول الي اعدادات الحساب الخاص بك و متابعة الخصوات الموضحة بالتفصيل في الفيديو بالاسفل .

5- نصائح عن استخدام باي بال لاستقبال الاموال او للشراء من الانترنت .

من اكبر المشاكل التي يعاني منها معظم مستخدمي باي بال هي النسبة الكبيرة التي تُخصم من المبلغ ، لكن يوجد حل بسيط جدا يمكنك من خلاله تقليل هذه النسبة 
الحل بكل بساطة انك ستحول الحسابك الخاص بك من حساب بالجنية المصري الي حساب بالدورلا وذلك من خلال فتح تذكرة مع خدمة المعلاء وطلب تحويل عملة حساب الي دولار امريكي ؛ والهدف هنا هو منع باي بال من التحويل من الدولار للجنية المصري لان اغلب المغالب التي تاتيك عبر باي بال تكون بالدولار الامريكي وعندما يحول باي بال المبلغ لك سوف تجد ان سعر الدولار منخض عن سعر في البنك بفارق ملحوض ، لذكل دع باي بال يرسل لك المبلغ بالدولار الاميريكي ولا يحول منه اي شئ ومن ثم يقوم البنك الخاص بك بعملية التحويل .
والي هنا يكون انتهي المقال نتمي ان ينال اعجابكم وان تتركوا لنا كل ملاحظاتكم في التعليقات 
نترككم مع فيديو قناة البشمهندس تك الذي يشرح بالتفصيل طريقة انشاء حساب باي بال مجانا من الالف للياء


رابط الدعم ماديا عبر باي بال : 
PayPal.Me‏

شكرا جزيلا لكم  
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-