أخر الاخبار

هل تفوز مصر علي السنغال ام تكرر خسارة امم افريقيا ؟

مبارة مصر والسنغال
صلاح وماني

 مصر والسنغال في القاء حاسم 

اهلا بيكم متابعي مدونة البشمهندس، نعم ان موضوع هذه المقالة غير تقني حيث هذا قسم جديد يضاف الي اقسام مدونة البشمهندس وهو قسم "عشوائيات" في هذا القسم نتحدث عن احداث عشوائية جدا وموضوع ليست ليها علاقة بالتقنية .. ونتمي ان ينال هذا القسم اعجابكم.


اخترنا لكم اول موضوع وهو مبارة كرة القدم بين مصر والسنغال مواجهة خاصة تجمع مرة اخري نجمي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني ليتحولا من اصدقاء في نفس النادي الي خصوم كل منهما في فريق بلاد يتمني وبكل تاكيد فوز منتخبه، لكن لمن سيبتسم الجلد المدور لمصر ام السنغال؟ ومن منهما سيتواجد في نهائيات كاس العالم قطر 2022 التي من المنتظر ان تكون واحدة من افضل نهائيات كاس العالم علي مر التاريخ.


في هذه المقالة اشارك معكم رايي الشخصي وكاني اتحدث معكم وجها لوجه عن معالم المبارة القادمة وهل ستكون الانطلاقة الحقيقية لمنتخب الفراعنة ام يستطع السنغال بنجومة العديد في هزيمة منتخب مصر؟

وفي اخر المقالة ساقول لكم توقي لمباراة مصر والسنغال المقرر قيامها غدا وايضا ساذكر لكم بعض تفاصيل المبارة مثل القنوات الناقلة .. فتابعوا القراءه معي.

ماذا عن مصر ؟؟

من ناحية منتخب مصر فهو يريد تعوض خسارة نهائي امم افريقيا من السنغال ويريد الانتقام لنفسه ولكل جماهير الكرة المصرية ومشجعي الفراعنة في كل العالم، حيث يضم كارلوس كيروش محمد مجدي قفشة بعدما اقتنع به وممكن ان يكون افشه هو الورقة الرابحة في مباراة غدا ولكن في ظل تجاهل كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مهاجم الاهلي الاول محمد شريف فبات هجوم المنتخب المصري في خطر.

ماذا عن السنغال ؟؟

اما من ناحية السنغال ففي الحقيقة كفتهم اعلي من منتخب مصر كعناصر وحتي كثبات في التشكيلة والمستوي.


القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

وتنقل قناة اون تايم سبورت مبارتي مصر والسنغال.



توقع نتيجة مباراة مصر والسنغال

ومن ناحية توقعي الشخصي فاتوقع فوز منتخب السنغال بهدف دون رد او بقارق هدف واحد فقط واتمني الا يحدث هذا السيناريو ولكن هذا توقعي والله اعلم.


شكرا لكم متابعي مدونة البشمهندس تك 

نترك لكم التعليقات للنقاش وان تقولوا لنا توقعاتكم ايضا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-