أخر الاخبار

اسهل طريقة لانشاء حساب جيمل من الهاتف في 120 ثانية

الطريقة الامنة لانشاء حساب علي جوجل وحمايته من الاختراق


أسهل طريقة لإنشاء ايميل
 

عدنا لكم من جديد قُراء مدونتا الاعزاء - مدونة البشمهندس - بموضوع مهم جدا في الوقت الحالي لكل احد منا؛ وهو ان يكون لدية حساب رسمي القدم مجانا من الشركة العالمية جوجل و المعروف بحساب جيميل .
ويتيح لك انشاء حساب جيميل علي جوجل الكثير والكثير من المييزات واهمها ؛ انك تستمع بجميع خدمات جوجل مجانا من خلال امتلاكك لهذا الحساب، والجدير بالذكر ان جوجل تقدم الكثير من الخدمات التي لاغني عنها الان باي شكل من الاشكال ، بل اصبح كل واحد منا يستخدم هذه الخدمات - خدمات جوجل - اكثر من مرة في اليوم الواحد.
وعلي سبيل المثال لا الحصر من ضمن خدمات جوجل : - ان يكون لديك ايميل رسمي خاص بك انت لارسال واستقبال الرسائل الالكترونية علية. - قدرة انشاء قناة علي موقع اليوتيوب . - استخدام برنامج الخرائط الشهير المقدم من جوجل والمعروف باسم ( خرائط جوجل ) ، والعديد من هذه الخدمات.

ولكل هذه الاسباب لزم الامر علينا تقديم هذا الدرس الهام لكم، نستعرض فيه اسهل وابسط طريقة لانشاء حساب جوجل لسنة 2020م وايضا طريقة حماية الحساب من الاحتيال و الاختـ ـراق، حيث نسمع اليوم عن الكثير من عمليات السرقة الالكترونية ، ولكن ان شاء الله باتباع الخطوات البسيطة التي نذكرها لكم سنقوم بحماية الحساب الخاص بك من ايا من تلك العماليات الغير اخلاقية كما يصفها البعض.

اما عن الطريقة التي يتم بها انشاء حساب جوجل و ايضا تامين و حماية الحساب من الاختراق فكل هذا موضح في الفديو التالي علي قناة البشمهندس علي اليوتيوب .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-